تعريف الشكاوى وعملية التعامل معها في إطار قيم مصرف الشارقة الإسلامي التي تهدف إلى تعزيز الشفافية والحفاظ على مستوى عالٍ من الخدمة لبناء علاقات قوية مع العملاء، نعدكم بمعاملتكم كضيوف مميزين. ومع ذلك، في حال حدوث أي قصور في تحقيق المستوى الموعود من الخدمة، تم تحديث تعريف الشكاوى وعملية التعامل معها كما يلي: الشكوى تحدث عندما لا يحصل العميل على مستوى الخدمة المتوقع وفقًا للمعايير المحددة. إذا لم تلبي خدماتنا توقعاتكم، يرجى التواصل معنا من خلال القنوات التالية: مركز الاتصال المتاح على مدار الساعة على الرقم 0097165999999، موقعنا الإلكتروني www.sib.ae، زيارة أقرب فرع والتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء، منصات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيقات المصرفية، أو عبر "رمز الاستجابة السريعة " المتوفر على مكاتب الموظفين في كل فرع. عند تلقي الشكوى، سيقوم قسم الشكاوى بإرسال رسالة نصية تتضمن رقم مرجعي خلال يومي عمل. سيقوم قسم الشكاوى بالتحقيق في المشكلة مع الإدارات الداخلية للمصرف، وسيتم التواصل معكم بالحل خلال 7 أيام عمل. في حال استغرق الحل أكثر من 7 أيام عمل، سنقوم بإبلاغكم بالتطورات والوقت المتوقع لإتمامها. |
---|
شكراً لتواصلكم مع مصرف الشارقة الإسلامي
سنقوم بالتواصل معك بأسرع وقت ممكن.
Something went Wrong!
Something went wrong!, please contact your adminisitrator
Invalid Captcha!
Please refresh the form to validate captcha
-
شاركنا ملاحظاتك
إذا كنت ترغب في مراسلتنا، أرسل لنا على:
سلوك السوق و حماية المستهلك، الشارقة الإسلامي برج المصرف، الخان، الشارقة – صندوق بريد 4، الإمارات العربية المتحدة
-
يقدم مصرف الشارقة الإسلامي خدمة مصرفية هاتفية لخدمتكم على مدار الساعة، 7 أيام في الأسبوع.
من داخل الإمارات: 065999999
يرجى استخدام الخريطة للتعرف على أقرب فرع أو جهاز صراف آلي.
-
للاطلاع الدائم بأحدث العروض و/أو المنتجات و/أو الخدمات التي قد تهمك ارسل (OPTIN) إلى 6667. لإيقاف هذه الخدمة، أرسل (OPTOUT) إلى 6667.