آلية تسجيل الشكوى
التزامنــــــــــــــــــــــــــا:
في مصرف الشارقة الإسلامي نلتزم بتقديم تجربة عملاء وفق أعلى المستويات. كما ندرك بأنه قد تكون هناك حالات يواجه فيها العملاء بعض الصعوبات أو المشاكل التي تتعلق بمنتجاتنا أو خدماتنا. في حال واجهت أية صعوبات، كن مطمئنًا بأننا حريصون على معالجة وحل أي شكاوى للعملاء بطريقة عادلة وفي أسرع وقت مُمكن وأن ملاحظاتك وتعليقاتك ذات أهمية قصوى بالنسبة لنا.
إننا نقدم خدماتنا لعملائنا اعتمادا على مبادئ وقواعد العدالة والانصاف التي تشمل؛
- الإنصاف والموضوعية
- الشفافية وسهولة الوصول للخدمات
- التكامل والكفاءة
- سرعة الاستجابة وتحمل المسؤولية
اعتمادًا على هذه الركائز الأساسية، فإننا نسعى جاهدين لحل كافة الشكاوى بما يتوافق مع توقعاتكم.
ما هي الشكوى؟
تعبير شفهي أو كتابي يعبر عن عدم رضا العميل عن منتج أو خدمة أو إجراء أو سياسة او تصرفات غير مرضيه من قبل المصرف و يتم تقديمها للمصرف كتابةً أو لفظياً.
كيفية تقديم الشكوى؟
أين يمكن تقديم الشكوى؟
تصعيد الشكوى ورضاك
رضاك يهمنا
ستتلقى رابط استبياني عند تأكيد إغلاق الشكوى عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني لنتعرف على مدى رضائك حول معالجة وحل الشكاوى.
تصعيد الشكوى إلى سندك
نحن نسعى دائماً لحل جميع الشكاوى بحيث يكون عملاؤنا راضين. إذا كنت تشعر بأنك لا تزال غير راضٍ عن النتيجة، يمكنك تسجيل شكوى لدى سندك (وحدة تسوية المنازعات المصرفية والتأمينية في دولة الامارات العربية المتحدة) من خلال قنواته الرسمية زيارة الموقع الإلكتروني سندك www.sanadak.gov.ae سندك هي أول وحدة مستقلة لحل النزاعات المالية والتأمينية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تهدف إلى حل الشكاوى بين المتعاملين والمؤسسات المالية. يمكنك تصعيد الشكوى إلى سندك إذا لم تكن راضياً أو لم يتم حلها خلال 30 يوماً.