جار التحميل...

Skip to main content

لتسجيل شكوى

اضغط هنا

ما هي الشكوى؟

تعبير شفهي أو كتابي يعبر عن عدم رضا العميل عن منتج أو خدمة أو إجراء أو سياسة او تصرفات غير مرضيه من قبل المصرف و يتم تقديمها للمصرف كتابةً أو لفظياً.


 

كيفية تقديم الشكوى؟

  • 1. تسجيل الشكوى وتأكيد الاستلام:
    سنقوم بتأكيد استلام الشكوى خلال يومي عمل، سواء من خلال رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية قصيرة (SMS) تتضمن رقم المرجع الخاص بالشكوى
  • 2. التحقيق في الشكوى و حلها:
    • سنقوم بمراجعة الشكوى والتحقيق فيها بدقة وبشكل وافٍ وسنتخذ الإجراءات اللازمة لحلها. إذا دعت الحاجة فسنتصل بك للحصول على المزيد من التفاصيل أو التوضيحات
    •  سيتم تحديد اطار زمني لحل الشكوى استناداً إلى طبيعة و نوع  الشكوى
    • هدفنا هو حل الشكوى في غضون ٧ أيام عمل
    •  إذا تجاوز إطار الزمن المحدد للحل، سيتم إعلامك بالإطار الزمني الجديد مع أسباب التأخير
  • 3. إغلاق الشكوى:
    • بمجرد انتهاء التحقيق في الشكوى و استنادًا إلى طبيعة الشكوى، سيتصل موظفونا بك عبر مكالمة مسجلة لشرح الحل وتأكيد إغلاق الشكوى
    • بعد المكالمة، ستتلقى رسالة نصية (SMS) تؤكد الإغلاق بالإضافة الى رد كتابي عبر عنوان البريد إلكتروني المسجل يشرح نتيجة الحل النهائية
    • إذا كنت غير راض عن كيفية معالجة الشكوى ونتيجة الحل، أو إذا لم يتم حل الشكوى خلال ٣٠ يوم عمل، فإنه يحق لك طلب تصعيد الشكوى وفقاَ للإجراءات المتبعة في هذا الخصوص بالمصرف

أين يمكن تقديم الشكوى؟

تصعيد الشكوى ورضاك

رضاك يهمنا

ستتلقى رابط استبياني عند تأكيد إغلاق الشكوى عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني لنتعرف على مدى رضائك حول معالجة وحل الشكاوى.

تصعيد الشكوى الى مصرف الامارات المركزي

نحن نسعى دائماً لحل جميع الشكاوي بحيث يكون عملاؤنا راضين. إذا كنت تشعر بأنك لا تزال غير راضٍ عن النتيجة، يمكنك تسجيل شكوى لدى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي من خلال قنواته الرسمية زيارة الموقع الإلكتروني لمصرف الإمارات المركزي www.centralbank.ae

تحميل

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات ، ولتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعي ولتحليل حركة المرور لدينا. نشارك أيضًا معلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان والتحليل الذين قد يجمعونها مع المعلومات الأخرى التي قدمتها لهم أو التي جمعوها من استخدامك لخدماتهم. أنت توافق على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا إذا واصلت استخدام موقعنا.

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.