جار التحميل...

Skip to main content

مِيثاق التعامل العَادل مع العُملاء

 

مِيثاق التعامل العَادل مع العُملاء

 

 

إن مصرف الشارقة الإسلامي مُلتزم بتقديم خدمة عملاء ممتازة ومعاملة عادلة لك. تؤكد مدونة التعامل العادل هذه التزام مصرف الشارقة الإسلامي تجاهك والمبادئ المتبعة في تعاملاتنا معك.

الثقافة والقيم الأخلاقية: يعمل مصرف الشارقة الإسلامي على تعزيز الثقافة والقيم الأخلاقية في كافة تعاملاته وعلاقاته مع العملاء وذلك على أساس العدالة والصدق والنزاهة.

العلاقات الإيجابية مع العملاء: يهدف مصرف الشارقة الإسلامي إلى بناء علاقات إيجابية مع العملاء على أسس من الاحترام والثقة والتفاهم المتبادل.

تصميم المنتجات والخدمات المصرفية: يقوم مصرف الشارقة الإسلامي بتصميم وطرح منتجات وخدمات مصرفية بطريقة مسؤولة وشفافة والتي تلبي احتياجاتك وتتوافق مع أهدافك وقدراتك المالية.

الشفافية: يلتزم مصرف الشارقة الإسلامي بالشفافية في كافة جوانب تعاملاته مع العملاء ويقدم لهم معلومات واضحة وموجزة حول خدماته ومنتجاته، بما في ذلك أي رسوم وتكاليف.

التثقيف والتوعية: يقوم مصرف الشارقة الإسلامي بتثقيف عملائه وتقديم برامج توعوية لاطلاع العملاء على المنتجات والخدمات المصرفية المختلفة، بالإضافة إلى إدارة الائتمان وإدارة الدين والتخطيط المالي. وذلك لتمكين العملاء من اتخاذ قرارات مُستنيرة بشأن مستقبلهم المالي.

خصوصية وسرية البيانات: إن مصرف الشارقة الإسلامي مُلتزم بالمحافظة على سرية وحماية المعلومات الشخصية وأصول عملاء المصرف. كما يحترم المصرف خصوصية هذه المعلومات ويحميها وفقًا للقوانين والأنظمة الخاصة بحماية البيانات ذات الصلة.

إدارة الشكاوى: يتمتع مصرف الشارقة الإسلامي بعمليات وإجراءات فعّالة لإدارة الشكاوى والتي تضمن التعامل السريع والعادل مع شكاوى العملاء.

معايير الخدمة: إن مصرف الشارقة الإسلامي ملتزم بتقديم خدمات مصرفية تتميز بجودتها العالية للعملاء. ويقوم المصرف بوضع معايير الخدمة ومراقبة الأداء للتأكد من تلبية هذه المعايير أو تجاوزها.

الخطأ والسهو: يتحمل مصرف الشارقة الإسلامي المسؤولية عن أي خطأ أو سهو يحدث في تعاملاته مع العملاء. ويقوم على الفور بتصحيح أي أخطاء قد تحدث مع اتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرارها.

العملاء المتعثرين: يقدم مصرف الشارقة الإسلامي الدعم والمساعدة للعملاء الذين يواجهون صعوبات مالية، ويعمل معهم لإيجاد الحلول المناسبة لمشاكلهم وتزويدهم بالموارد والدعم اللازمين للتغلب على تلك الصعوبات والأزمات.

مساعدة أصحاب الهمم: يقدم مصرف الشارقة الإسلامي الرعاية الواجبة والمساعدة اللازمة لأصحاب الهمم لتسهيل تفاعلهم وإجراء معاملاتهم مع المصرف. ويشمل ذلك ضمان الوصول للخدمات وتلبية احتياجاتهم حسب الضرورة.

إشمال الفئات المهمشة: إن مصرف الشارقة الإسلامي ملتزم بدعم الفئات المهمشة من خلال تقديم خدمات مالية يسهل الوصول إليها وبأسعار معقولة بجانب تقديم الدعم المتخصص. ويعمل المصرف على تعزيز الشمول المالي من خلال تحديد ومعالجة أي عقبات تحول دون الوصول إلى الخدمات المالية. ويتمثل الهدف الاسمى للمصرف في مساعدة الاشخاص على تحقيق استقرارهم المالي وتعزيز رفاهيتهم بشكل عام.

وإجمالاً يهدف مصرف الشارقة الإسلامي إلى تقديم تجربة مصرفية إيجابية للعملاء وضمان المعاملة العادلة لهم جميعاً.


إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول قواعد المعاملة العادلة الخاصة بالمصرف، يرجى عدم التردد في التواصل معنا.


 

 

تحميل

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات ، ولتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعي ولتحليل حركة المرور لدينا. نشارك أيضًا معلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان والتحليل الذين قد يجمعونها مع المعلومات الأخرى التي قدمتها لهم أو التي جمعوها من استخدامك لخدماتهم. أنت توافق على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا إذا واصلت استخدام موقعنا.

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.