الطريقة الأذكى للدفع Samsung Wallet
- الصفحة الرئيسية
- قسم الأفراد
- طرق المعاملات المصرفية
- خدمة محفظة سامسونج
- تعرّف على سامسونج باي
تعرّف على سامسونج باي:
ما هي خدمة "سامسونج باي"؟
خدمة "سامسونج باي" هي وسيلة سهلة وبسيطة للدفع عبر الهاتف المتحرك من خلال مجموعة مختارة من هواتف سامسونج، وهذه الخدمة تعمل لدى أي مكان يتوفر فيه جهاز الدفع الطرفي الذي يقبل الدفع عن طريق لمس أو تمرير أو مسح البطاقة.
ما هي تقنية MST؟
النقل المغناطيسي الآمن أو MST هو إحدى وسائل إرسال البيانات باستخدام الأمواج المغناطيسية. تعمل تقنية MST على إعادة نسخ البيانات من خلال إرسال موجات مغناطيسية لاسلكية من جهاز سامسونج المدعوم إلى قارئ البطاقة القياسي. تحول تقنية النقل المغناطيسي الآمن كل قارئ بطاقة إلى جهاز استلام دفعات عن بعد.
ما هي تقنية NFC؟
الاتصال قريب المدى أو NFC هو طريقة لإرسال البيانات لاسلكياً باستخدام موجات الراديو. تستخدم سامسونج باي الاتصال قريب المدى لنقل بيانات الدفع لاسلكياً إلى أجهزة الدفع.
ما هي بطاقات الدفع التي يمكن تسجيلها في خدمة "سامسونج باي"؟
يمكن استخدام جميع بطاقات مصرف الشارقة الإسلامي ماستر كارد.
ما هي الاجهزة المتوافقة مع سامسونج باي؟
يدعم سامسونج باي الهواتف التالية Galaxy S8، S8+، Galaxy S7، S7 edge، Galaxy S6 edge+، ا Galaxy Note5، Galaxy A3 (2017)، Galaxy A5 (2016/2017)، Galaxy A7 (2016/2017)، Samsung Gear S3 لمعرفة المزيد، يرجى زيارة: http://www.samsung.com/sg/support/
هل يمكنني استخدام سامسونج باي على جهاز سامسونج Gear 3؟
نعم، يرجى زيارة الموقع التالي لمعرفة كل التفاصيل المتعلقة بسامسونج Gear وسامسونج باي http://www.samsung.com/ae/samsung-pay/
أسئلة عامة:
هل سأستمر في الحصول على النقاط والخصومات أو الاسترداد النقدي أو المكافآت على كافة معاملات سامسونج باي؟
نعم ستستمر في الحصول على النقاط والخصومات والمكافآت وعروض الاسترداد النقدي المطبقة على البطاقة المرتبطة وفقاً للشروط الأحكام.
هل أبقى مشمولاً بالتغطية الكاملة للتأمينات المرفقة بالبطاقة الخاصة بي عندما أقوم بإجراء معاملة باستخدام سامسونج باي؟
نعم، تبقى كافة مزايا التأمين المرتبطة ببطاقة ائتمان مصرف الشارقة الإسلامي الخاصة بك متاحة عند القيام بمعاملات عن طريق خدمة سامسونج باي.
لماذا يجب أن استخدم تطبيق "سامسونج باي" بدلا من البطاقات البلاستيكية؟
تقدم خدمة "سامسونج باي" تجربة دفع سهلة ومريحة. بالإضافة إلى ذلك، مستوى أعلى من الأمان للحفاظ على بيانات الدفع الشخصية.
كيف يمكنني استخدام سامسونج باي لدفع قيمة المعاملات الخاصة بي؟
من خلال 3 خطوات بسيطة:
- السحب نحو الأعلى لبدء تطبيق سامسونج باي
- التحقق عن طريق بصمة الإصبع أو رقم التعريف الشخصي PIN
- تمرير هاتفك فوق الجهاز أو بالقرب من منطقة السحب المغناطيسي للدفع.
أين يمكنني استخدام خدمة سامسونج باي؟
يمكن استخدام سامسونج باي في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى الصعيد العالمي حيث يمكنك تمرير أو سحب بطاقتك للدفع.
هل يمكن استخدام خدمة "سامسونج باي" في الشراء عبر الانترنت؟
ليس حالياً. تعمل خدمة "سامسونج باي" على تمكين الدفعات البسيطة والآمنة المنفذة في المتاجر.
كيف يتم تحديد بطاقة الدفع الافتراضية على خدمة "سامسونج باي"؟
لا يوجد إعداد بطاقة "افتراضية" في تطبيق سامسونج باي. عند بدء تطبيق سامسونج باي فإن البطاقة الأولى المعروضة هي إما البطاقة الأخيرة التي قمت بتسجيلها أو البطاقة الأخيرة التي قمت باستخدامها.
ما هي حدود الاستخدام المتاحة في تطبيق سامسونج باي؟
إن حدود الاستخدام اليومي التي يحددها المصرف المطبقة على بطاقتك المادية تنطبق على خدمة سامسونج باي.
كيف بإمكاني إلغاء عملية دفع قد تمت باستخدام خدمة "سامسونج باي"؟
تتم عملية إلغاء دفع تمت بخدمة "سامسونج باي" بنفس الطريقة التي يتم بها إلغاء الدفع باستخدام البطاقة الحقيقية. تعتمد هذه العملية على الشروط والأحكام الخاصة بالمصرف والتاجر الذي تمت عملية الشراء منه.
كيف يمكنني إعادة المشتريات في حال قمت باستخدام سامسونج باي للقيام بعملية الشراء؟
بإمكانك إعادة البضائع التي قمت بشرائها باستخدام سامسونج باي اعتماداً على سياسة الإعادة الخاصة بالمتجر. في حال قمت بإعادة إحدى المنتجات المدفوع قيمتها عن طريق سامسونج باي، قد يطلب منك الموظف أن تنقر أو تسحب أو تمرر جهازك على وحدة الدفع الطرفية لإتمام المعاملة وإعادة المال.
كيف يمكنني متابعة عملية الشراء التي تمت من خلال خدمة "سامسونج باي"؟
تظهر خدمة "سامسونج باي" اخر 10 عمليات شراء. للتعرف على هذه العمليات: افتح خدمة "سامسونج باي" قم باختيار البطاقة ستظهر آخر عمليات الشراء في الجزء الأسفل من الشاشة
. أصبح لون بطاقتي الائتمانية رمادياً على تطبيق خدمة سامسونج باي، ماذا يعني ذلك؟
في حال تعليق أي بطاقة فسيستمر ظهورها في تطبيق خدمة سامسونج باي ولكن يتحول لونها إلى رمادي.
ما هي فوائد ومزايا استخدام خدمة "سامسونج باي"؟
إنها سريعة تقبل خدمة "سامسونج باي" في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة تقريباً وحول العالم حيث تقوم عادة بتمرير بطاقتك أو رفعها فوق جهاز الدفع الطرفي لتقوم بعملية الدفع. قم بعملية الدفع ببساطة وبسرعة في المتجر المفضل لديك
أنها آمنة لن تقوم خدمة "سامسونج باي" بإرسال الرقم الفعلي لبطاقة الائتمان الخاصة بك عند القيام بعملية الدفع. وبدلاً عن ذلك، سيتم استخدام رقم افتراضي فريد. وكإجراء أمني إضافي، قد يطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي PIN الخاص بك لتنفيذ المعاملات بقيمة أعلى من 100 درهم. ستتلقى تنبيهات الرسائل النصية القصيرة (SMS) عند إتمام المعاملات. إنها سهلة الاستخدام
ا حاجة لحمل العديد من بطاقات الائتمان أو البحث في محفظتك عن البطاقة التي ترغب باستخدامها. قمّ بتسجيل بطاقات ماستركارد من مصرف الشارقة الإسلامي في خدمة "سامسونج باي" واختر البطاقة التي تريد أن تدفع بها وذلك ببساطة من خلال تصفح قائمة البطاقات.
20. كيف يمكنني معرفة إذا نجحت أو فشلت عملية الدفع باستخدام خدمة "سامسونج باي"؟
بعد الانتهاء من الدفع باستخدام خدمة "سامسونج باي"، سيتم تأكيد تنفيذ العملية على شاشة هاتفك. وبالإضافة إلى ذلك، ستتلقى تنبيهات تنفيذ العمليات على شكل رسائل نصية قصيرة على رقم هاتفك المتحرك المسجل.
تملك زوجتي بطاقة إضافية تابعة لبطاقتي. فهل يمكن تسجيلها في خدمة "سامسونج باي" على هاتفها المتحرك؟
يمكنك تسجيل بطاقتها الإضافية على هاتفها المتحرّك. يرجى الانتباه إلى أنه سيتمّ إرسال رمز التوثيق على رقم الهاتف المتحرّك المسجّل لحامل البطاقة الأساسية وسيتوجب عليك حينها القيام بإدخال هذا الرمز لتسجيل بطاقتها الإضافية. للمزيد يرجى الاتّصال بخدمة عملاء مصرف الشارقة الإسلامي على 065999999
هل أحتاج أن أكون متصلًا بالإنترنت لاستخدام خدمة Samsung Pay؟
لا يلزم وجود اتصال بشبكة الإنترنت للقيام بعمليات الشراء في المتجر، ولكنك سوف تتمكن من إجراء 8 معاملات كحد أقصى خلال فترة عدم وجود اتصال بشبكة الإنترنت، وبعد ذلك سوف تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للقيام بعمليات شراء إضافية. يرجى ملاحظة أن هذا الحد من المعاملة قد يتغير من حين لآخر. يرجى الملاحظة أن هناك حاجة إلى وجود اتصال بشبكة الانترنت لتحميل تطبيق Samsung Pay وتخزين البطاقة عليه. ونوصي بأن يكون لديك اتصال بشبكة الانترنت خلال استخدامك خدمة Samsung Pay للاستفادة من كافة المزايا
ما هي المعاملات التي تتم بالبطاقة والتي تتدرج في تطبيق Samsung Pay؟
يوفر لك Samsung Pay بيانات عن عمليات الشراء التي قمت بها باستخدامها وهذه المعلومات ليست خيارًا بديلًا ولكنها متاحة بجانب بيانات المعاملة المقدمة من خلال البطاقة الائتمانية أو كشف الحساب. وفي بعض الحالات، قد يظهر اسم التاجر المدرج مع عملية الشراء باستخدام Samsung Pay مختلفًا في سجل عمليات الشراء في Samsung Pay مقارنة ببطاقتك الائتمانية أو كشف الحساب. وقد ترى أيضًا في Samsung Pay المعاملات التي سبقت والتي لم تظهر بعد في بطاقتك الائتمانية أو كشف الحساب. مثال على ذلك، الحجز في أحد الفنادق باستخدام Samsung Pay ولكن لم يتم بعد تسوية الرسوم النهائية.
هل يمكنني استخدام سامسونج باي في أجهزة الصراف الآلي؟
لا تعمل خدمة سامسونج باي على أجهزة الصراف الآلي. عليك استخدام البطاقات الحقيقية الخاصة بك في أجهزة الصراف الآلي. 25. هل سيمكنني الاستمرار في استخدام خدمة "سامسونج باي" إذا اقترب تاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الائتمان؟ يمكنك الاستمرار في استخدام خدمة "سامسونج باي" حتى تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة. وبعد أن تستلم البطاقة الجديدة وتقوم بتفعيلها، سيتوجب عليك إعادة تسجيلها في خدمة "سامسونج باي".
كيف يمكنني الاعتراض على عملية شراء تم القيام بها من خلال خدمة سامسونج باي؟
تتطبق نفس عملية الاعتراض المطبقة على أي بطاقة بلاستيكية.
كيف يمكنني تحديد معاملات خدمة سامسونج باي في الحساب الخاص بي؟
يظهر في كشف الحساب الخاص بك الخانات الأربعة الأخيرة من رقم الحساب الرقمي لمعاملات خدمة سامسونج باي. مثال: ××××-××××-××××-1234 (حيث يكون 1234 هم الخانات الأربعة الأخيرة من رقم الحساب الرقمي الخاص بك).
كيفية استخدام سامسونج باي:
كيف بإمكاني تحميل تطبيق سامسونج باي على جهازي؟
- تأكد من تحديث برنامج الجهاز إلى أحدث إصدارات برنامج Android™ (الإعدادات> حول الجهاز> معلومات البرنامج> إصدار Android)
- أضف مُعرف حساب Samsung المقدم وقت التسجيل على الجهاز (الإعدادات> الحسابات> إضافة حساب Samsung)
- اضغط على أيقونة Samsung Pay وقم بتحميل تطبيق Samsung Pay وتثبيته
- قم بإعداد Samsung Pay وابدأ في استخدام الطريقة المبتكرة في الدفع
كيف بإمكاني تسجيل بطاقة مصرف الشارقة الإسلامي في تطبيق خدمة "سامسونج باي"
- عليك الاتصال بالإنترنت عبر الجهاز ومن الأفضل إدخال بطاقة SIM. لا يمكن النجاح في تسجيل البطاقة بدون الاتصال بالإنترنت.
- اختر "إضافة بطاقة" في تطبيق سامسونج باي.
- ضع بطاقتك على سطح مستوي. سيقوم جهازك بالتقاط صورة لبطاقتك ضمن الإطار على الشاشة لقراءة رقم البطاقة. أو يمكنك إدخال رقم بطاقتك يدوياً.
- اتبع التعليمات على الشاشة لإدخال التفاصيل الخاصة بك.
- اقرأ واقبل الشروط والأحكام.
- اختر خيار الرسالة النصية القصيرة أو الاتصال للتحقق من هويتك. في حال قمت باختيار الرسالة النصية القصيرة، سيقوم مصرف الشارقة الإسلامي بإرسال رمز تفعيل عن طريق الرسالة النصية القصيرة للمتابعة.
- سيُطلب منك استخدام بصمة إصبعك لإدخال التوقيع الخاص بك.
- والآن اكتمل تسجيلك وأصبحت بطاقتك جاهزة للاستخدام مع خدمة سامسونج باي.
هل يمكنني استخدام Wi-Fi لتسجيل البطاقة في خدمة "سامسونج باي"؟
نعم، ولكن للحصول على أفضل تجربة، يجب أن يكون الجهاز مزوداً ببطاقة SIM مثبتة. إذا واجهت أية مشكلة عند تسجيل البطاقة عن طريق Wi-Fi، يرجى محاولة التسجيل من خلال الاتصال بخدمة بيانات الهاتف المتحرك.
كم من الوقت سيستغرق تفعيل بطاقتي على خدمة "سامسونج باي" بعد التسجيل؟
تستغرق عملية تفعيل بطاقتك على خدمة "سامسونج باي “حوالي 10 دقائق.
ماذا أفعل في حال أوجدت مشكلة في حين استخدام خدمة سامسونج باي؟
يرجى التأكد من الاتصال بشبكة الانترنت أولاً. إذا لم تكن هذه هي المشكلة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على 065999999 للمساعدة.
ل بإمكاني إضافة عدة بطاقات على تطبيق Samsung Pay؟
نعم، يمكنك إضافة عدة بطاقات إلى تطبيق Samsung Pay. بإمكانك إضافة 10 بطاقات كحد أقصى.
هل بإمكاني تسجيل بطاقة واحدة على أكثر من جهاز لاستخدام خدمة "سامسونج باي"؟
نعم، بإمكانك استخدام 5 أجهزة كحد أقصى
كيف يمكنني إزالة بطاقة مصرف الشارقة الإسلامي الخاصة بي من تطبيق سامسونج باي؟
يمكنك إزالة بطاقة مصرف الشارقة الإسلامي الخاصة بك من سامسونج باي عن طريق اختيار البطاقة ثم الضغط على "المزيد" 'MORE' في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، سيظهر لك خيار "حذف" 'Delete' بطاقة الدفع لإزالتها من تطبيق سامسونج باي عند التحقق منها إما عن طريق بصمة الأصبع أو رقم التعريف الشخصي PIN.
ماذا يحدث في حال قمت بترقية بطاقتي الائتمانية؟
يمكنك الاستمرار في استخدام خدمة "سامسونج باي" حتى يتم تفعيل البطاقة الجديدة. وبعد ذلك سيتوجب عليك تسجيل البطاقة الجديدة في خدمة "سامسونج باي".
في حال قمت بتعليق بطاقتي الائتمانية على خدمة سامسونج باي، كيف يمكنني إعادة تفعيلها مجدداً؟
يمكنك تعليق بطاقتك على خدمة سامسونج باي عن طريق الاتصال بخدمة عملاء مصرف الشارقة الإسلامي على 065999999. كما يمكن لفريق العمل نفسه مساعدتك في إعادة تفعيل بطاقتك.
هل يوجد أي رسوم إضافية لخدمة سامسونج باي؟
لا يوجد أي رسوم إضافية على استخدام خدمات سامسونج باي.
هل خدمة سامسونج باي آمنة؟
تقنية الترميز "Tokenization"؟
"Tokenization" هو عملية استبدال بيانات اعتماد الدفع الأصلية التي تشمل أرقام البطاقة المكونة من 16 خانة بـــــ "رقم حساب رقمي" فريد يمكن استخدامه لإجراء أنشطة الدفع للمعاملات عبر الموبايل والإنترنت.
ما هو مدى الأمان في خدمة سامسونج باي؟
يعتبر استخدام بطاقات مصرف الشارقة الإسلامي مع خدمة سامسونج باي آمناً. تتوفر العديد من الميزات التي تعزز المستوى الأمني. وتشمل هذه الميزات: عدم تخزين بيانات اعتماد البطاقة الأصلية الخاصة بك على جهاز الهاتف – حيث يُستخدم بدلاً من ذلك رقم حساب رقمي فريد (رقم رمزي). يتم تخزين الرقم الرمزي ضمن العنصر الآمن في الجهاز "سامسونج نوكس". يتم التحقق من كل معاملة من خلال بصمة الأصبع أو رقم التعريف الشخصي للجهاز PIN. تطبق نفس مستويات الحماية التي تحصل عليها بموجب شروط وأحكام بطاقة مصرف الشارقة الإسلامي بالنسبة للمعاملات غير المرخصة مع سامسونج باي. في حال فقدان أو سرقة جهاز الهاتف الخاص بك، فيمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة سامسونج "العثور على الجهاز المحمول" التي تتيح لهم تحديد موقع الجهاز وقفله ومسح البيانات عن بعد.
نظام سامسونج نوكس KNOX؟
نظام نوكس "Knox" هو منصة نظام أمني متدرج الدفاع ويعتبر إحدى الميزات الأمنية الجديدة التي تم توفيرها في أجهزة سامسونج الحديثة. وهي تساعدك على حفظ "الرقم الرمزي" بشكل آمن لتمنحك الأمن الشامل عند إجراء الدفعات بهاتفك.
ما هي البيئة الآمنة؟
"البيئة الآمنة -Secure Environment" هي الشريحة الإلكترونية المنفصلة الموجودة في الهاتف المتحرك التي تسمح للوصول إلى البيانات الحساسة مثل البصمات ومعلومات الدفع. لن تستطيع التطبيقات العادية والبرامج الخبيثة الوصول إلى المعلومات المتواجدة في "البيئة الآمنة".
ما مدى دقة الماسح الضوئي للبصمة؟
إن نسبة الخطأ لماسح البصمة الضوئي هي 0.002%. لذلك تملك تقنية قراءة بصمة الأصبع مستوى أمان عالي وبالتالي فإنه من غير المحتمل ان يتمكن شخصاً آخر من تسجيل الدخول إلى خدمة "سامسونج باي" من خلال بصمة الأصبع الخاصة بك.
هل لدى خدمة "سامسونج باي" إمكانية الوصول لحساباتي المصرفية؟
لا، ليس لخدمة "سامسونج باي" امكانية الوصول إلى للحسابات المصرفية الخاصة بك.
هل تخزن خدمة "سامسونج باي" معلوماتي الشخصية / معلومات الدفع على جهازي او على أي جهة تخزين اخرى؟
ا يتم تخزين المعلومات الشخصية / معلومات الدفع الخاصة بك في مخدّم قاعدة بيانات الخاصة بسامسونج أو على الهاتف المتحرك. لن تغيّر خدمة "سامسونج باي" من الطريقة التي يتم بها تخزين معلومات الدفع الخاصة بك أو بطريقة التعامل معها عند القيام بعملية الشراء. سيتم فقط تخزين الرمز الخاص بالجهاز، والذي سيستخدم لاستبدال معلومات الدفع الحساسة المخزّنة على الجهاز.
ما هو رقم الحساب الرقمي؟
لتعزيز المستوى الأمني، لن يتم تخزين رقم بطاقتك المكون من 16 خانة على جهاز الهاتف الخاص بك. خلال تسجيل البطاقة، سيتم استبدال رقم بطاقتك برقم حساب رقمي فريد (يدعى أيضاً الرقم الرمزي) الذي يتم إنشاؤه من قبل ماستركارد. عندئذ يتم تخزين رقم الحساب الرقمي هذا في العنصر المؤمن (نوكس) في الجهاز ويتم نقله إلى الجهاز الطرفي للبطاقة عند كل عملية شراء تقوم بها.
كيف يمكنني تفعيل رقم الحساب الرقمي الخاص بي؟
لتفعيل رقم الحساب الرقمي الخاص بك عليك إدخال رقم التعريف الشخصي (PIN) لمرة واحدة (OTP) عند طلب ذلك. بإمكان خدمة العملاء لدى مصرف الشارقة الإسلامي تقديم المساعدة في المسائل المتعلقة برقم الحساب الرقمي الخاص بك ولكن ليس فيما يخص التفعيل.
هل تبقى معلومات سامسونج باي على جهازي في حال قمت بتهيئة الجهاز؟
عند تهيئة الجهاز تتم إزالة كافة بطاقات الدفع المسجلة على الجهاز.
ما الذي يحدث في حال فقدان أو سرقة جهاز الهاتف الخاص بي؟
لا داعي لتجميد بطاقة الائتمان البلاستيكية الخاصة بك في حال فقدان/سرقة جهاز الهاتف الخاص بك. استخدم ميزة سامسونج "العثور على جهاز المحمول" لتحديد موقع الجهاز إغلاقه ومسح البيانات عن بعد. بالإضافة إلى ذلك، اتصل بخدمة العملاء لدى مصرف الشارقة الإسلامي وأخبرهم ليتم إجراء حذف البطاقات الخاصة بك من سامسونج باي نظراً لفقدان/سرقة الجهاز. وعندما يتم حذف البطاقات من تطبيق سامسونج باي، لا يمكن بعد ذلك استخدام جهازك للقيام بمعاملات حتى يتم تسجيل البطاقات في جهاز سامسونج جديد. يمكنك متابعة استخدام بطاقتك البلاستيكية لإجراء المعاملات.
ماذا يحدث لخدمة "سامسونج باي" إذا تم حظر بطاقتي أو إيقافها؟
إذا تم حظر بطاقتك أو إيقافها فسيتم رفض أي معاملة دفع تتم باستخدام خدمة "سامسونج باي"
هل بإمكاني استخدام خدمة "سامسونج باي" إذا تمّ استبدال بطاقة الائتمان؟
إذا تمّ حظر بطاقتك القديمة عند تقديم طلب استبدالها، فسيتوجب عليك تفعيل وتسجيل البطاقة الجديدة في خدمة "سامسونج باي".
ما الذي يحدث في حال فقدان أو سرقة بطاقتي الائتمانية؟
اتصل بالمصرف في أقرب وقت ليتم تجميد بطاقة الائتمان الخاصة بك. وعند تجميد البطاقة لن تستطيع استخدام خدمة سامسونج باي. ينبغي طلب بطاقة بديلة من المصرف ، وعند استلام البطاقة البديلة، تعود خدمة سامسونج باي للعمل تلقائياً بعد تفعيل البطاقة الجديدة. عند استبدال البطاقة من قبل مصرف الشارقة الإسلامي، سيقوم المصرف تلقائياً بتحديث رقم البطاقة البديلة إلى ماستركارد لربط رقم البطاقة البديلة مع رقم الحساب الرقمي.
ماذا أفعل إذا حصلت على جهاز سامسونج جديد؟
عليك تحميل تطبيق سامسونج باي وتسجيل البطاقات الخاصة بك من جديد، يرجى التأكد من حذف البطاقات من على جهازك القديم.
هل بإمكاني استخدام بطاقة الدفع البلاستيكية الخاصة بي في حال قمت بتعطيل خدمة "سامسونج باي" او إزالة البطاقة الرقمية المعادلة لها على التطبيق؟
نعم. عند تعطيل خدمة "سامسونج باي" أو إزالة البطاقة المسجلة، فأنت تقوم فقط بحذف الرقم الافتراضي للبطاقة أو البطاقة الرقمية المعادلة للبطاقة البلاستيكية الأصلية التي تم تعيينها على جهازك كبطاقة بديلة.
يريد موظف صندوق البيع معرفة آخر 4 أرقام من البطاقة رغم ذلك العملية لم تتم بنجاح. ماذا عليّ ان افعل؟
في بعض الحالات النادرة، قد يطلب الموظف منك آخر أربعة أرقام من رقم البطاقة، وستحتاج حينها إلى توفير الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم البطاقة الرقمية بدلاً من الأرقام الأربعة الأخيرة من البطاقة الحقيقية. لتسهيل عملية الاستخدام، يقع رقم البطاقة الرقمي على الجانب الأيسر من البطاقة في شاشة الدفع، وأيضاً في شاشة التطبيق الرئيسية عند استعراض البطاقات المسجلة
ما هي الاحتياطات التي ينبغي اتخاذها أثناء استخدام Samsung Pay؟
يرجى ملاحظة أنك مسؤول عن أي معاملات غير مصرح بها والتي تتم إجراؤها قبل أن نتلقى تقريرًا عن فقدان أو سرقة ويجب عليك إخطارنا على الفور وطلب إلغاء تفعيل بطاقتك من خلال على الاتصال بخدمة العملاء على 065999999. إذا لاحظت فقدان البطاقة أو سرقتها أو حيازتها بشكل غير مصرح به. تقع على عاتقك مسؤولية اتخاذ الإجراءات لمنع الاستخدام غير المصرح به. لذا نوصيك بما يلي:
- الحفاظ على جهاز Samsung الخاص بك والإبقاء عليهما تحت مراقبتك الشخصية في جميع الأوقات.
- عدم السماح لأي شخص آخر بتسجيل الدخول أو استخدام جهاز Samsung الخاص بك
- عدم تخزين بصمة إصبع شخص آخر أو بيانات اعتماد المقاييس الحيوية على جهاز Samsung الخاص بك؛
- عدم اختيار أرقام واضحة ككلمة مرور أو كرقم تعريف شخصي لجهاز Samsung الخاص بك
- تغيير كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي لجهاز Samsung الخاص بك بانتظام
- للمزيد من التفاصيل بشأن توصيات الأمان والإفصاح عن المسؤولية المتعلقة بالاستخدام غير المصرح به، يرجى الرجوع إلى شروط وأحكام
Notice
Your web browser is not fully supported by SIB and www.sib.ae. For optimal experience and full features, please upgrade to a modern browser.
You can get the new Chrome at Download Chrome.